محمد هانى يشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية بعد التعافي من الخلفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن إسلام الشاطر، عبر شاشة الأهلي، جاهزية محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر للمشاركة في المباريات، وذلك بعد مشاركة اللاعب فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر الذى يستعد لمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير الجاري في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر.

وكان محمد هاني قد تعرض لإصابة بشد فى العضلة الخلفية فى مباراة فريقه الأخيرة أمام فى الدورى العام والتى انتهت بالتعادل السلبي، وخرج هاني من المباراة مصاباً.

ويخوص نجوم الأهلي المران الثالث للفريق، مساء ، استعدادا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل فى افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير الجاري.

ووصل لاعبو المارد الأحمر إلى ملعب التدريب، منذ قليل، بعد إجراء مسحة طبية جديدة ظهر اليوم فى ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس ، وفقا لفيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعى "".

وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني أمس، الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة.

 ويستهل الأهلى منافساته فى البطولة العالمية بمواجهة الدحيل القطرى الخميس المقبل، على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى فى نصف نهائى البطولة العالمية التى يشارك فيها الأهلى للمرة السادسة فى التاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق