الحضرى يسترجع ذكريات قيادته للصعود لنهائى أفريقيا 2017..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استرجع عصام الحضرى حارس مرمى السابق ذكرياته تصديه التاريخى لركلة ترجيح حاسمة بنصف نهائي  بطولة أفريقيا قبل 4 أعوام، والتى تأهل المنتخب على إثرها لمواجهة الكاميرون فى نهائي انتهى لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف سجله محمد الننى، الحضرى ومن خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام نشر لحظة تصديه، وكتب : "قوى الإرادة لا يوقفه شيء".

 

الحضرى فى صورة من الفيديو
الحضرى فى صورة من الفيديو

 

وكان وقتها نجح فى التغلب فى دور ثمن النهائى قبل تلك المباراة على حساب المنتخب المغربى العنيد، محققاً الفوز الأول فى تاريخ مصر على بعد غياب دام أكثر من 30 عام بالبطولات الدولية.

 

 

كما شهدت البطولة تألق كبير من جانب نجم فريق روما وقتها بجانب زملائه من لاعبى المنتخب المصرى، حيث قدم المنتخب بقيادة هيكتور كوبر آنذاك قوية، ساهمت فى عودة المنتخب لنهائى البطولة بعد غياب منذ عام 2010 حينما أحرزت مصر ثالث بطولاته الأفريقية على التوالى مع الجيل التاريخى الذى سيطر على أفريقيا ثلاثة بطولات متتالية.

 

الحضرى
الحضرى

وكان القدر منح الحضرى أكبر هدية فى البطولة وقد استغلها أفضل استغلال حيث ذهب للمنتخب وقتها مع البعثة وكان الثالث وفقاً لما تم معرفته بعدها، إلا أن إصابة إكرامى والشناوى على التوالى دفعت بالحضرى للمشاركة لحماية  عرين المنتخب.

وخلال البطولة قدم مستويات رائعة نال بها إشادة الجمهور والنقاد ممن انبهروا بأدائه رغم تخطيه الأربعين وقتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق