أحمد مجاهد: أنا أهلاوي.. ومحمد الشناوي ابني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أنه ينتمي للأهلي لكنه يفصل بين انتمائه وعمله في الاتحاد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "الماتش" على ، أن محمد الشناوي حارس الأهلي مثل نجله، موضحًا أن المسابقات تصدر العقوبات وتخطر بها الأندية، ويحق للاتحاد مراجعتها واعتمادها أو النظر فيها. اضافة اعلان

ولفت إلى أن وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام، أكد أن حكم لقاء الأهلي والبنك الأهلي كان يجب عليه منح الشناوي إنذارًا ثانيًا.

Image1_2202143127493448300.jpg

وأوضح أن بعض الجماهير أرسلت شكاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ضد اتحاد الكرة بسبب عقوبة الشناوي والفيفا تستفسر عن الواقعة ورد اتحاد الكرة ووضح الأمر بالكامل.

مئوية اتحاد الكرة
كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، كواليس احتفال الاتحاد بمئويته التي توافق 3 ديسمبر المقبل.

وقال مجاهد: إن الاتحاد يحرص على تأريخ تاريخه من خلال وثائق في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

مئوية اتحاد الكرة
وتابع أن الاتحاد يبحث إقامة مباراة استعراضية بين نجوم المنتخب ونجوم العالم، كما أن خوض مباراة ودية مع منتخب أوروبي أمر مطروح ومنتخبات إسبانيا وإيطاليا وأوروجواي مرشحة.

ولفت إلى أن الاتحاد سيعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الشهر الجاري لإعلان تفاصيل احتفاله بالمئوية، موضحًا أن هناك احتفالية ستقام في أحد الأماكن الأثرية التاريخية.

مئوية اتحاد الكرة
نفى أحمد مجاهد، تعيين رئيس جديد للجنة المسابقات بالجبلاية، مشددًا على عدم وجود أى نية للاستعانة برئيس جديد للجنة المسابقات حاليًا.

وأوضح مجاهد، لن نعين رئيسًا للمسابقات، ومحمد الشواربي هو من يتولى الإشراف عليها ومعه سيد بخيت، ويسير أعمال إدارة المسابقات لما لديه من خبرات كبيرة، وهذا قرار اللجنة الثلاثية حتى الآن، وهذه الخطوة ستكون متروكة للمجلس المنتخب ورابطة الأندية للموسم الجديد.

وكان مجاهد كشف عن السبب الحقيقي وراء قرار عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف مباراة واحدة. 

وأكد مجاهد فى تصريحات صحفية: لم نتراجع أو نأخذ خطوة للخلف في عقوبة محمد الشناوي، وما حدث أن لجنة المسابقات اتخذت قرارها وعرضته على اللجنة الثلاثية. 

وتابع مجاهد: استفسرنا من لجنة الحكام وأوضحت لنا أن الحكم أخطأ وكان يجب عليه إشهار البطاقة الحمراء في وجه الشناوي أو الذهاب إلى غرفة ملابس الأهلي وإبلاغ الإداري بأن الحارس حصل على إنذار ولكن هذا لم يحدث لذلك فالشناوي وفقًا للائحة تم إيقافه مباراة واحدة.

وكشف عن أن الفيفا استفسر عن هذه العقوبة وتم الرد بما ذكرته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق