تعادل سلبي بين نابولي وأتالانتا في كأس إيطاليا والحسم في الإياب

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل السلبي مواجهة نابولي وضيفه فريق أتالانتا في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في المواجهة القوية التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي ، حيث ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ملعب "جيويس"، معقل فريق أتالانتا، حيث فشل لاعبو الفريقان في تسجيل أي أهداف طيلة أحداث اللقاء، على الرغم من الفرص العديدة التي لاحت لهم.

وتأهل نابولي حامل اللقب، لنصف نهائي كأس إيطاليا في نسخته الأخيرة لنصف النهائي بعد فوزه الكبير على فريق سيبزيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المقابل تخطى أتالانتا نظيره فريق لاتسيو بالفوز عليه بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتأهل الفائز من مواجهتي نابولي وأتالانتا مع الفائز من مواجهتي يوفنتوس وإنتر ميلان في المباراة النهائية للموسم الحالي من كأس إيطاليا، حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب "جوسيبي مياتزا"، بفوز اليوفي 2-1.

واكتسح نابولي أتالانتا بنتيجة 4 – 1، خلال مواجهة الدور الأول بين الفريقين في الحالي من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، والتي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، كما حقق نابولي الفوز على فريق بارما بثنائية نظيفة في الجولة الـ 20 من "الكالتشيو"، في المقابل خسر أتالانتا أمام ضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 1 في نفس الجولة.

قد يهمك ايضا

نابولي يستعيد توازنه في الدوري الإيطالي بثنائية ضد بارما

إينسيني يتصدر قائمة نابولي ضد بارما في الدوري الإيطالي اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق