أيمن عبد العزيز بعد إقالته: هترشح لمنصب رئيس .. وصفقات الإدارة الحالية غير مفيدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أيمن عبد العزيز، نجم السابق، أنه يخطط للترشح لمنصب رئيس القلعة البيضاء بعد سنوات، موضحًا أنه فى الانتخابات المقبلة سيترشح على منصب العضوية.اضافة اعلان

وقال "عبد العزيز" فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على "ten": "إذا ترشح حازم إمام على رئاسة الزمالك فى الانتخابات المقبلة فأتمنى أن أكون معه فى القائمة، وهو يصلح لرئاسة النادي فى الوقت الحالي".

وأضاف: "أتمنى أن يكون رؤساء الأندية صغارًا فى السن، وهذا ما أريده فى الفترة المقبلة يجب أن نمنح الفرصة للشباب مثلما نرى فى أوروبا".

وشدد أيمن عبد العزيز أن الفريق الأبيض يمتلك أكثر من قائد داخل القلعة البيضاء أبرزهم طارق حامد ومحمود علاء.

وأردف: "سيف الدين الجزيري بدون فائدة لنادى الزمالك إلى جانب أيضًا مروان حمدى، ولن يفيدا القلعة البيضاء، وعنتر السعيد بقاؤه كان أفضل وسيفيد الفريق أكثر".

واختتم: "الحفاظ على قوام الفريق كان أفضل من إبرام فى الميركاتو الشتوي، والزمالك لديه شباب مميز مثل أسامة فيصل وحسام أشرف".

أعلن أيمن عبد العزيز، مدير قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، إقالته من منصبه تأكيدًا لانفراد  والخاص بإقالته يوم الجمعة الماضي بعد قيامه بالتعدي على لاعب بقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وكان أيمن عبد العزيز نفى قيام إدارة نادي الزمالك في تصريحات مذاعة على شاشة قناة النهار مع عمر ربيع ياسين إلا أنه عاد ليؤكد انفراد فيتو بالخبر وإقالته رسميًا من قطاع الناشئين بالزمالك.

وأكد "عبد العزيز" نجم الزمالك السابق في تصريحاته، أنه لا يعرف أسباب رحيله عن منصب مدير قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وقال "عبد العزيز" فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "مجلس الزمالك السابق كان على وعي كبير بكل ما يدار داخل النادي عكس الإدارة الحالية، وكنت أورد ملابس للفريق الأول بدون مقابل لأن نادي الزمالك بيتي".

وأضاف: "اعتديت على لاعب من الناشئين بالضرب بسبب خوضه التدريبات بالكمامة وادعائه إصابته بالكورونا ثم تحدث معى بأسلوب غير لائق".

وانفردت فيتو بقرار إقالة أيمن عبد العزيز منذ الجمعة الماضي، باتخاذ إدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز قرارًا بالإعلان عن إقالة أيمن عبد العزيز مساعد مدير قطاع الناشئين بالنادي.

وكشفت مصادر رسمية بالنادي لـ"فيتو" أن هناك مشاجرة حدثت الأسبوع الماضي أحد طرفيها أيمن عبد العزيز، وهو ما تسبب في حالة من الغليان الشديد داخل القطاع، وتم تقديم شكوى رسمية للجنة الثلاثية بخصوص هذا الموضوع.

وأوضحت المصادر أن قرار إقالة أيمن عبد العزيز جاهز بعدما تأكدت اللجنة من صحة الواقعة من خلال شهود عيان.

وشددت المصادر على أن هذا الموقف لا يليق أن يحدث في نادي الزمالك مهما كانت الأسباب، وأن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي ترفع شعار الأخلاق أولًا ولذلك لا تهاون مع من يسيء للنادي أو يسيء استخدام سلطاته مهما كان اسمه.

يأتي ذلك في الوقت الذي يطالب فيه الكثيرون من أعضاء النادي من الرياضيين القدامى بضرورة إعادة هيكلة قطاع الناشئين من جديد خلال هذه الفترة، والتحقيق في كل ما هو منسوب للقطاع من تجاوزات يتحدث عنها الجميع داخل النادي.

على صعيد آخر علمت "فيتو" أن الدكتور عاطف النمر رئيس القطاع الرياضي داخل النادي والكابتن كامل جودة مدير النشاط الرياضي، يقومان خلال هذه الفترة بتجهيز هيكلة جديدة للقطاع الرياضي بشكل عام داخل النادي تحت إشراف ومتابعة من الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من هذه الهيكلة خلال أيام، وذلك في ظل صعوبات كبيرة في الانتهاء منها بالشكل المطلوب خاصة وأن أغلب الموظفين الموجودين بالقطاع مؤمن عليهم، وهو ما يجعل هناك صعوبات بالغة في الاستغناء عنهم رغم الزيادة الكبيرة في عددهم والتي لا تتناسب مع حجم العمل المطلوب داخل النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق