14-0 أكبر في دوري القسم الرابع بالقاهرة الدور الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختتمت أمس الأربعاء، مباريات الدور الأول لمسابقة دوري القسم الرابع بمنطقة القاهرة لكرة القدم في المجموعات الأربعة التي تنظمها المنطقة موسم -.

وجاءت 14-0 التي انتهت بها مباراة هليوبوليس ضد المجموعات العلمية في ملعب الأخير، هي الأكبر خلال منافسات هذا الدور، فيما جاءت النتيجة التالية للأكبر تهديفًا في المباريات خلال منافسات هذا 11-0.

وأسفرت نتائج الجولة التاسعة والأخيرة بالدور الأول بالمجموعة الأولى عن فوز شرق حلوان علي حلوان القبلية 3-2، وتعادل شباب حلوان الجديدة مع عرب راشد 2-2، ومنشية حلوان الجديدة مع كفر العلو 0-0، ومنشية ناصر مع الطائرات 0-0، وفوز أسمنت حلوان على حدائق حلوان 2-1.

وفي المجموعة الثانية، فاز الأسواق الحرة على الظاهر 3-0 اعتباريا، وهليوبوليس على المجموعات العلمية 14-0 ، ومدينة نصر على كهرباء شمال 7-1، وإيديال على توشكي 2-1، وتعادل المطرية مع التربية والتعليم 0-0.

وفي المجموعة الثالثة، فاز عين الصيرة على الجزيرة 2-1، وتعادل المعصرة مع البساتين 1-1، وفوز عزبة النخل على أبو السعود 2-0، والمحامين على الشبان 4-2.

وجاءت نتائج المجموعة الرابعة: فوز السلام أول علي جولدن الأسمرات 2-0، وباب الشعرية على جرين هيلز 2-1، والكيماويات على الطيران 3-2، وصقر 333 على الشرق الأدني 4-0، وتعادل النوبي مع الدرب الأحمر 1-1.

وأعلنت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، نظام التأهل من دوري القسم الرابع للقسم الثالث في الموسم الجديد 2020-2021.

وأخطرت اللجنة الثلاثية الفروع والأندية ومراكز الشباب بالشروط الخاصة بمسابقة دوري القسم الرابع، ونظام التأهل من البطولة للمسابقة الأعلى "دوري القسم الثالث" والتي جاءت كالتالي:

يصعد لدوري القسم الثالث فريقان من القاهرة بعد إقامة دورة رباعية رباعية من المجموعات الأربعة، ونفس الأمر لفرع الإسكندرية بتأهل فريقين.

ويتأهل فريقان من الجيزة بعد إقامة دورة ثلاثية لأوائل المجموعات الثلاثة.

ويصعد فريق واحد من مجموعتي الدقهلية، وفريق واحد من مجموعتي كفر الشيخ، وفريق واحد من مجموعتي الشرقية، وفريق واحد من مجموعتي فرع دمياط، وفريق واحد من مجموعتي فرع الفيوم.

وتقام دورة ثلاثية يديرها اتحاد الكرة من دورين بين أول فرع بورسعيد وأول فرع الإسماعيلية وأول فرع السويس ويصعد الأول من الدورة للقسم الثالث.

أما في مجموعتي القليوبية ومثلهما الغربية وكل من المنوفية والبحيرة وسوهاج وأسيوط فيتم إقامة دورة رباعية ذهابًا وإيابًا من دورين بين أول وثان كل مجموعة من الفرع، ويصعد الأول من الدورة الرباعية للقسم الثالث عن كل منطقة.

ويحدد الصاعد من مجموعتي أسوان والأقصر بعد إقامة مباراتين ذهابًا وإيابًا بين أول كل فرع، ويتأهل الفائز منهما للقسم الثالث.

كما يحدد الصاعد من فرع قنا والوادي الجديد عن طريق إقامة دورة رباعية بين أول وثان كل منطقة منهما ذهابًا وإيابًا ليتأهل الأول للقسم الثالث، ونفس الأمر بين مجموعتي فرع المنيا وبني سويف بتأهل الأول والثاني من كل مجموعة منهما للترقي وصعود أول الدورة للدرجة الثالثة.

ويحصل كل فريق من المتأهلين من القسم الرابع موسم 2020 -2021 على مبلغ 50 ألف جنيه مكافأة من اتحاد الكرة بعد التأهل للدرجة الثالثة.
 

وكشف اتحاد الكرة، عن نظام وشروط بطولة دوري القسم الرابع موسم 2020-2021.

وتتكون مسابقة القسم الرابع من 324 فريقًا، وتقام البطولة بنظام الدورين ذهابًا وإيابًا بكافة المجموعات، ويتم تقسيم الفرق جغرافيًّا حسب الكيلو متر.

مجموعات البطولة
وتقرر تقسيم فرق فرع القاهرة إلي 4 مجموعات، وفرق فرع الإسكندرية إلى 4 مجموعات، وفرع الجيزة لثلاث مجموعات، وفرع مطروح "ثلاث مجموعات" وفرع الشرقية "مجموعتين" وفرع كفر الشيخ مجموعتين، والدقهلية مجموعتين" ودمياط "مجموعتين" والفيوم "مجموعتين" وسوهاج "مجموعتين" وأسيوط مجموعتين" والقليوبية "مجموعتين" والمنوفية "مجموعتين" والغربية "مجموعتين" والبحيرة "مجموعتين" كل فرع من الفرع الباقية مجموعة واحدة.

كما يتم تنظيم البطولة مجموعة واحدة تضم فرق فرع البحر الأحمر وقنا وتديرها منطقة قنا، ومجموعة واحدة لفرق جنوب سيناء والسويس تديرها منطقة السويس لكرة القدم.اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق