«بيج رامي» يشتري Audi Q8 بـ 2 مليون جنيه

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الصفحة الرسمية لأحد معارض في ، لتفقد بيج رامي جديدة وهي "Audi Q8" موديل بقيمة 2 مليون جنيه مصري.

وتعمل Audi Q8 التي اشتراها بيج رامي، بمحرك 3.0 لتر تربو مكون من 6 أسطوانات يولد قوة 340 حصانا وأقصى عزم للدوران 500 نيوتن متر.

ونشر البطل المصري رامي السبيعي، الشهير بـ«بيج رامي» فيديو لعائلته عبر حسابه الشخصي على ، أثناء هتافهم وصياحهم احتفالا بالإنجاز الذي حققه باقتناص الميدالية الذهبية لبطولة «مستر أوليمبيا 2020»، في الساعات الأولى من صباح .

بدأ مسيرته التدريبية في «أوكسجين جيم» بالكويتالبطل رامي السبيعي من مواليد عام 1985، بمدينة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، ومتزوج ولديه طفلتان، وبدأ مسيرته التدريبية في «أوكسجين جيم» بالكويت، وكان أول لاعب مصري وعربي بكمال الأجسام يحرز المركز الأول في بطولة «أرنولد كلاسيك» الشهيرة، وحصل على المركز الخامس في بطولة مستر أوليمبيا، السنة الماضية، وجرى تصنيفه من ضمن أعظم 10 شخصيات في تاريخ كمال الأجسام، ليعود ويفوز بالبطولة هذا العام.

وهزم البطل رامي السبيعي فيروس ، الذي أصيب به في شهر أكتوبر الماضي، حيث أعلن بيج رامي، وقتها، أنه لم يُصب بأي أعراض لفيروس كورونا، ولكنه اكتشف إصابته أثناء محاولته للسفر لإسبانيا لحضور بطولة أوروبا لكمال الأجسام، وجاءت التحاليل إيجابية، مشددا على أنه كان يتبع الإجراءات الاحترازية قدر الإمكان، ولكن رغبات معجبينه بالتقاط الصور معه كانت سببا في إصابته على الأرجح من وجهة نظره.

«مستر أوليمبيا» حصيلة جهد وصبر كبيرينوفي تصريحات خاصة لـ«الوطن» قال البطل رامي، إنَّ حصوله على المركز الأول في بطولة «مستر أوليمبيا»، لم يكن من فراغ، وإنما حصيلة جهد وصبر كبيرين.

واحتفى البيج رامي باللقب وكتب عبر حسابه الشخصي على «» قائلا: «هذا اللقب ليس لي، هذا اللقب لكم أنتم أحبابي.. شكرًا لكم جميعا من القلب على كل هذا الدعم، والحمد لله دائمًا وأبدًا ربنا ماضيعش تعبنا الحمد لله.. ألف مبروك للعرب.. ألف مبروك لمصر.. ألف مبروك لأهلي وكل أحبابي».

قد يهمك ايضا

وزير الرياضة يُوضِّح أنّ "بيج رامي" رفع اسم مصر عاليًا وظروفه تُشبه صلاح

زوجة "بيج رامي" تكشف تفاصيل أوَّل مكالمة لها مع البطل المصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق