موعد مباراة الأهلي أمام الدحيل في كأس العالم للأندية بتوقيت

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عدد كبير من جماهير الكرة في والوطن العربي، عن موعد مباراة الأهلي أمام الدحيل بتوقيت مصر، قبل ساعات على انطلاق المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ويفتتح النادي الأهلي مشوراه في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، بمواجهة الدحيل بطل الدوري القطري، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

على يواجه المتأهل من مباراة الأهلي والدحيل، بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أووربا ليكون أمام المارد الأحمر فرصة تاريخيه بمقابلة بطل أوروبا للمرة الأولى في التاريخ.

واختتم الأهلي تدريباته أمس الأربعاء، على ملعب جامعة قطر مشاركة جميع لاعبيه بعد تعافي المغربي بدر بانون من الإصابة التي لحقت به، ليدخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي مواجهة اليوم بالقوة الضاربة كاملة.

المباراة لن تكون سهلة

وشدد موسيماني على صعوبة مواجهة الأهلي والدحيل، حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "وصلنا إلى هنا لأننا أبطال قارة إفريقيا، ولدينا ثقة شديدة في أنفسنا ولاعبينا، ونتطلع إلى تحقيق أفضل مستويات في البطولة".

وأضاف: "لدينا روح وعزيمة ولن نخرج من ملعب المباراة إلا ونحن راضون تماما عما سنقدمه لجماهيرنا العظيمة في كل مكان، كما أننا نتطلع إلى إسعاد جماهيرنا التي تدعمنا بقوة في جميع المناسبات".

وأكد المدير الفني للأهلي أن فريقه يكن كامل الاحترام لفريق الدحيل القطري، خاصة أنه فريق قوي ويملك عناصر مميزة، كما أنه نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري القطري، كما أنه سيلعب المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، فضلًا عن كونه يمتلك لاعبين أجانب على أعلى مستوى.

وشدد موسيماني على أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، في الوقت الذي شدد فيه على ثقته في لاعبي الأهلي، وتعهد بتقديم أفضل ما يمكن لتحقيق طموحات الجماهير.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الدحيل بتوقيت مصر

موعد مباراة الأهلي والدحيل بتوقيت مصر

تنطلق مباراة الأهلي والدحيل في ربع نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم

تذاع مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات، بي إن سبورت المشفرة 1، وقناة الكأس القطرية المشفرة 7.

اقرأ أيضًا: عاجل | تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الدحيل القطري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي قفش - حسين الشحات- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل الدحيل المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: علي صالح زكريا.

خط الدفاع: بسام الراوي - مهدي بن عطية - أحمد ياسر المحمدي - سلطان آل بريك.

خط الوسط الدفاعي: علي كريمي - لويس مارتن جونيور.

خط الوسط الهجومي: المعز علي - دودو - إدميلسون جونيور.

خط الهجوم: ميشيل أولونجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق