احتفالية لاتحاد اليد مع لجنة الإقامة والإعاشة للمونديال بحضور منتصر النبراوي

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد و حسين لبيب على توجيه الشكر للشباب المشارك في كأس العالم لكرة اليد وتقديمهم بطولة عالمية أشاد بها الجميع.

حرص حسين لبيب مدير اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة اليد التي استضافتها ، على زيارة شركة والتي يترأسها منتصر النبراوي لتوجيه الشكر إلى العاملين بالشركة، بعد المجهود الكبير الذى تقدم في البطولة التي نالت إشادات عالمية في تحدي للدولة والرياضة المصرية التي تمسكت بإقامة البطولة، رغم انتشار فيروس ، في وقت رفضت فيه العديد من الدول إقامة بطولات في تلك الفترة بسبب الفيروس.

ووجه حسين لبيب في كلمته قائلاً : " هذه أول زيارتي بعد انتهاء بطولة كأس العالم لكرة اليد.. وكانت لتذكرتي وأشكر بريزنتيشن والتي يترأسهما الأستاذ منتصر النبراوي، وسعيد به شخصيا رغم معرفتي القليلة به وتحديدأ من 4 أشهر للتجهيز للبطولة ، و شركة سينيرجي وحضر عنها ممثلاً الأستاذ حسن كمال المدير التنفيذي ونجاح الشركة في حفل الختام وتسيير كل الصعاب من قبل الشركات الثلاث في المونديال.

تابع حسين لبيب في زيارته لشركة تذكرتي: " إنتو سبب في نجاح البطولة بسبب 90 % .. وبريزنتيشن نجحت في الدعايا بشكل رائع وواجهت صعوبات كبيرة معنا ، ونفس الأمر لشركة سينيرجي التي نجحت في خروج البطولة بشكل مميز .. فخور كلجنة منظمة بعملنا معكم .. وسعيد بمنتصر النبراوي رغم معرفتي القصيرة به ..وفخور بتواجدي معكم.

أضاف لبيب : "هذا إعتراف مني بأن هذه الشركة شركة عالمية و عظيمة لما شاهدته خلال البطولة من عمل و طاقة من شباب واعد وسعيد وفخور بوجود مثل هذه الشركة في مصر.

1

احتفالية لجنة الإقامة و الإعاشة

 

2

هشام نصر فى احتفالية اليد

 

2be2807f-7c1d-4ff3-8b8d-50dcc6217e08

الحضور فى احتفالية اليد

 

3

شباب لجنة الإقامة و الإعاشة

 

4لجنة الإقامة و الإعاشة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق