أحمد مجاهد يدعم الأهلي أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على دعم النادي الأهلي ممثل وإفريقيا في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونخ في الثامنة مساء الاثنين، ضمن منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي، إن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية حرص على تلبية دعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث توجه إلى الدوحة لدعم فريق النادي الأهلي في لقائه اليوم أمام بايرن ميونيخ بطل أوروبا وألمانيا.

ووفقا للبيان، قال رئيس الاتحاد المصري إن دعم الأهلي اليوم أمر مهم لفريق يمثل الكرة المصرية والعربية والأفريقية نأمل جميعا أن يحقق ما تصبو إليه الجماهير الكروية على هذه المستويات الكبيرة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي أمام بايرن ميونخ تغييرات عن مباراة الدحيل الأخيرة، حيث يفاضل بيتسو موسيماني المدير الفني بين الثنائي أكرم توفيق ومحمد هاني لقيادة الجبهة اليمني للفريق.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي المتوقع أمام بايرن ميونخ.. مفاجأة في الوسط وبواليا يقود الهجوم

ومن المنتظر أن يلجأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، للتأمين الدفاع باللعب بثلاثي في وسط الملعب لإيقاف خطورة هجوم العملاق البافاري، مع الإبقاء على محمد مجدي قفشة على مقاعد البدلاء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق