مباراة الوداد والفتح الرباطي في الدوري المغربي inwi

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الوداد والفتح الرباطي في الدوري المغربي inwi، في إحدى مباريات اليوم 16-2-، ضمن الجولة السادسة.

انتهي الشوط الاول بتقدم الوداد بهدفين دون رد، افتتح التسجيل اللاعب “أيوب الكعبي” فى الدقيقة 22 من علامة الجزاء، قبل أن يُضيف الليبي “مؤيد اللافي” الهدف الثاني فى الدقيقة 35.

وخلال الشوط الثاني سجل الفتح الرباطي هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 51 عبر اللاعب “يوسف ليموري”.

تنقل مباراة “الوداد والفتح الرباطي” على القناة المغربية الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي “”، بصوت المعلق الرياضي المغربي “سفيان رشيدي”.

تقام مباراة الوداد والفتح الرباطي على المركب الرياضي محمد الخامس، وتنطلق في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت ، 20:30 بتوقيت ، 21:30 بتوقيت .

ولم يلعب الوداد والفتح الرباطي أي مباراة رسمية في الدوري المغربي منذ قرابة الشهر، بعدما قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم إيقاف المسابقة لخوض مباريات كأس العرش، ولإفساح المجال أمام الأندية المشاركة في البطولات القارية.

وأجرى فريق الوداد 4 مباريات ودية خلال الفترة الماضية انتصر في مواجهتين وتعادل في مثلهما، ويدخل لقاء وعينه على تحقيق الانتصار من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي من خصمه “الرجاء” ولو بشكل مؤقت قبل ان يخوض الأخير مباراته أمام “الجيش الملكي” غدًا الأربعاء.

ويتواجد نادي الوداد في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، جمعها من 5 مباريات، انتصر في 4 مباريات، وخسر لقاء وحيد أمام “أولمبيك أسفي” في الجولة الثالثة، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واهتزت شباكه مرتين كأقوى خط دفاع في المسابقة مناصفة مع فريق “شباب المحمدية”.

في المقابل، يحتل نادي الفتح الرباطي المركز العاشر في جدول الترتيب، بعدما حصد 6 نقاط فقط من 5 مباريات، حيث انتصر في مباراة واحدة، وكانت في الجولة الثانية أمام “مولودية وجدة”، وتلقى 3 هزائم، وتعادل مرة وحيدة.


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق