جابر وسليمان يطالبان مجاهد بتشكيل الجهاز الإداري بمنتخبي 2003 و2006

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الثنائي محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، ومؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب مواليد 2006، اجتماعا مع أحمد مجاهد، أمس الإثنين، بمقر اتحاد الكرة، من أجل مناقشة إعداد المنتخبين للتصفيات المؤهلة لبطولتي أمم أفريقيا للشباب والناشئين 2023 .

وخلال الاجتماع، طلب الثنائي جابر وسليمان من رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد، سرعة تشكيل الجهاز الإداري، لكلا المنتخبين، لمعاونة الجهاز الفني فى ترتيب التجمعات والمعسكرات التدريبية للفريقين خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأيام القادمة ستشهد بدء التجمعات التدريبية لكلا الفريقين، وبدء مرحلة الانتقاء واختيار العناصر القادرة على تحقيق طموحات وأهداف الكرة المصرية فى هذه المراحل السنية.

من جانبه وعد أحمد مجاهد كلا المديرين الفنيين لمنتخبي الشباب والناشئين، بسرعة تشكيل الجهاز الإداري لكلا الفريقين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

Image1_2202116194327770886956.jpg
وينطلق السبت المقبل، أول تجمع تدريبي لمنتخب للشباب مواليد 2003، تحت قيادة مديره الفني محمود جابر، بالملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر، أن يشهد التجمع الأول لمنتخب مواليد 2003 إنضمام أكثر من 35 لاعباً، تم انتقاءهم من أندية الدوري الممتاز، بمعرفة الجهاز الفني للفريق، الذي حرص على متابعة مباريات دوري الجمهورية لنفس المرحلة السنية خلال الفترة الماضية وقام بالفعل باختيار عدد كبير من اللاعبين سيتم إنضمامهم لمعسكر الفريق ضمن مرحلة الإنتقاء وإختيار العناصر الواعدة سعياً للوصول للهيكل الأساسي لمنتخب الفراعنة الصغار الذي سيشارك فى تصفيات أمم أفريقيا للشباب 2023 .

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قررت في نهاية ديسمبر الماضي تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بإندونيسيا من: محمود جابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.

وكان الجهازان الفنيان لمنتخبي 2003 و2006، بدءا مهمتهما بالفعل مع بداية شهر يناير الماضي بناء على قرار اتحاد الكرة، وبدأ محمود جابر ومعاونيه متابعة مباريات دوري الجمهورية مواليد 2003، لانتقاء العناصر الواعدة وبداية تشكيل الهيكل المبدئي لمنتخب الشباب، وهو نفس ما قام به مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 على مدى شهر يناير الماضي.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قررت السبت الماضي، رسمياً، تأجيل جميع مسابقات الناشئين حتى الأول من شهر أبريل المقبل.

وجاء قرار اتحاد الكرة استجابة للقرار الصادر عن اجتماع أمس للجنة العليا لإدارة أزمة فيروس ، ويسري القرار على جميع مسابقات الناشئين بالاتحادات الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق