”نواجه اعصار ثالث العالم”.. مدرب المريخ السوداني يعلق على هزيمته من الأهلي بثلاثية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نصر الدين النابي، المدير الفني لفريق المريخ السوداني على أن النادي الأهلي استحق الفوز على فريقه في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

استهل النادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا الحالي بالفوز على نظيره المريخ السوداني بثلاثية دون رد، في مباراة الجولة الافتتاحية التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال النابي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مثلما كنت متوقع جاء اللقاء وهستفيد من اللقاء في المستقبل هعمل إيه مع الفريق في النواحي التكتيكية والبدنية، مشيرًا إلى أن كل مدرب يحاول يلعب على قدرات لاعبيه".

وأضاف: "مكنتش أحبذ الدفاع فقط أمام الأهلي لأن دا هيسبب أخطاء، وتستقبل لكن أنا لعبت بشكل متوازن عودتنا للخلف سببها ضغط الأهلي"

وتابع: "وقعنا في هفوات دفاعية بسبب الإعصار الهجومي المتكرر من النادي الأهلي، لن نتحسر على الخسارة من بطل افريقيا، وهنستفيد من اللقاء في الفترة المقبلة".

وأكمل: "هناك فوارق فنية كبيرة مع الأهلي، نحن نواجه ثالث العالم وبطل إفريقيا رغم وجود غيابات عنده لأن عنده بدائل، في فارق كبير في المستوى بين الدوري السوداني والمنافسة في دوري الأبطال".

واستطرد: "لاحت لنا بعض الفرص رغم الظروف لكن لم تترجم لأهداف، لكن الأهم نخرج باستنتاجات مفيدة للمستقبل من اللقاء".

وأكمل: "مدخلتش المبارة بهدف الخسارة أكيد أو أقل سكور من الهزيمة كنت أتمنى أن نخرج بتعادل كنت أمني النفس بتعادل".

وتابع: "أي فريق صعب عليه يخرج بـ3 نقاط أو بنقطة وحيدة من ملعب الأهلي من الـ3 فرق المتواجدة في المجموعة، أمامنا وقت لتطوير أداء فريقي".

اقرأ أيضًا: أول تعليق لموسيماني بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثية في دوري الأبطال

 

واختتم: "لاعبي المريخ كانوا بيشجعوا الأهلي في كأس العالم للأندية الأخير، وحضرت اللاعيبة ذهنيًا للقاء وطالبتهم يلعبوا بكل قوة والروح والإرادة مأثرتش على النتيجة، التأثير كان فني وخصوصًا وسط الملعب".

وتصدر النادي الأهلي بهذا الفوز المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بثلاث نقاط، فيما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح الأهلي، وجاء فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث بدون نقاط، فيما جاء المريخ السوداني رابعًا من دون نقاط أيضًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق