الرياضة يهنئ الأهلي بالفوز على المريخ السوداني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، التهنئة للاعبي النادي الأهلي وجماهيره بعد تغلبه على نادي المريخ السوداني،  بثلاثة أهداف نظيفة، في اولي مباريات دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ليتصدر المجموعة الأولى التي تضم المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني.

كما قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة، مشيداً بأداء جميع لاعبي النادي الأحمر وروحهم الرياضية وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، متمنياً التوفيق للفريق فى باقي مباريات البطولة .

Image1_2202116232359198198195.jpg

ويتطلع الأهلي إلى المضي نحو استعادة لقبه المفضل من أجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال واسعاده جماهيره وتحقيقا لقبه العاشر بالبطولة.

حضر اللقاء السفير محمد إلياس سفير السودان لدى القاهرة، ومجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الصادق مدبو نائب رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني ورئيس البعثة السودانية.

وزير الرياضة يشهد مباراة الأهلي والمريخ

وشهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مباراة الأهلي والمريخ السوداني، بحضور السفير محمد إلياس سفير السودان لدى القاهرة، ومجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، الصادق مدبو نائب رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني ورئيس البعثة السودانية.

أكد وزير الشباب والرياضة ان الوزارة تقف خلف جميع الأندية المصرية، وتسعى لتوفير كافة أوجه الدعم لها لتحقيق نتائج إيجابية في كافة البطولات الدولية والظهور بصورة مثالية أسوة بالنادي الاهلي والظهور المشرف في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية، والتي نجح خلالها في تحقيق المركز الثالث، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

وعلى هامش اللقاء، تبادل السفير السوداني ورئيس البعثة السودانية والكابتن محمود الخطيب تيشيرت الفريقين والدروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق