يفوز على لايبزيج بثنائية وماني بدوري الأبطال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق فوزا غاليا على لايبزيج الألماني بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعتهما بملعب بوشكاش أرينا بالمجر.

وتقدم لاعب منتخبنا الوطني بالهدف الأول  للريدز بالدقيقة 53 من عمر اللقاء ثم عزز ساديو ماني تقدم ليفربول بالهدف الثاني بالدقيقة 58 ليضع ليفربول قدما في التأهل لدور الثمانية قبل لقاء العودة بالانقيلد يوم 10 مارس المقبل.

ولعب ليفربول بتشكيل ضم كلا من ..
أليسون حارس مرمى وفي الدفاع روبيرتسون - كاباك - هندرسون - أرنولد وفي الوسط فينالدوم - تياجو - جونز وفي الهجوم ماني - فيرمينو - صلاح.

بينما تواجد على دكة البدلاء كل من ..
أدريان - كيليهير - بن ديفيز - رييس - فيليبس - تسكيماس - نيكو - كلاركسون - كين - شاكيري - تشامبرلين - أوريجي

وظهرت مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"
التردد 11411 افقي
ومعدل ترميز 27500

يذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع المقبل أبرز و أقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما إفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق