سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة احتراف محمد هاني والشناوي بعد مونديال الأندية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إنه كان لديه حالة من القلق قبل مواجهة المريخ السوداني، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات على "الأهلي": "كان لدي بعض المخاوف من لقاء المريخ، لأن لعب مباراة بعد بطولة كبيرة مثل مونديال الأندية قد يؤدي لتقليل الدوافع، لكننا نغلبنا على هذه الأمور".

وتابع: "هناك إيجابيات كثيرة خرجنا بها بعد المباراة، وهي إعطاء الفرصة لسعد سمير بعد فترة طويلة، وتسجيل المهاجم والتر بواليا لهدف".

وواصل: "لدينا 30 لاعب بجانب 5 ناشئين كل لاعب سيأتي له الفرصة، عدد المباريات التي نخوضها كثيرة بجانب والبطولات، ويجب على كل لاعب أن يكون مستعد لكل شيء".

وشدد سيد عبد الحفيظ، على أنه لا يوجد أي احترفية للثنائي محمد هاني والشناوي، قائلًا: "لا يوجد أي رسمي، نحن في شهر فبراير حاليًا وأمامنا الدوري وإفريقيا والسوبر الإفريقي وكأس والسوبر المصري، عدد بطولات كثيرة جدًا يجب التركيز يكون فيهم عالي جدًا، لو أتى عروض سنناقشها مهم جدًا الفريق مستقر".

اقرأ أيضًا: أول تعليق لموسيماني بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثية في دوري الأبطال

 

وأتم: "جونيور أجاي واحد من الإمكانيات الرهبية جدًا والعالية جدًا يحتاج إلى أشياء معينة لكي يقدم أفضل ما لديه، من الإفارقة كرتهم عالية جدًا نحتاجه وننتظره منه الكثير والمقبل سيكون أصعب وأقوى، سنحتاج كل اللاعبين".

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على المريخ السوداني، بنتيجة 3-0، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق