7 أخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد ، الثلاثاء، الموافق 16/ 2/ العديد من الأحداث الهامة، جاء أبرز 7 منها،  الأهلى يكتسح المريخ السودانى بثلاثية نظيفة ويعتلى صدارة المجموعة، اتحاد الكرة يمهل الأندية 15 يوما لسداد 54 مليون جنيه تكلفة مسحات ، عودة عبد الغنى والمثلوثى وروقا لقائمة فى مواجهة الإسماعيلى.

 

الأهلى يكتسح المريخ السودانى بثلاثية نظيفة ويعتلى صدارة المجموعة..

اكتسح النادى الأهلى، فريق المريخ السودانى بثلاثية نظيفة، في المباراة المقامة حاليا باستاد القاهرة الدولى، فى افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى توج بلقبها الماضى.

الأهلى يكتسح المريخ السودانى بثلاثية نظيفة ويعتلى صدارة المجموعة.. فيديو

 

اتحاد الكرة يمهل الأندية 15 يوما لسداد 54 مليون جنيه تكلفة مسحات كورونا

أمهلت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة حاليا أندية الدورى الممتاز الثمانية عشر 15 يوما لسداد 54 مليون جنيه تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضى -، والموسم الحالى 2020 -2021.

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

 

المقاصة يعترف بمفاوضات الإسماعيلي وبيراميدز مع إيهاب جلال

اعترف اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي المقاصة، بتلقيهم مفاوضات من قِبَل النادي الإسماعيلي ونادي ، من أجل موافقتهم على رحيل إيهاب جلال، مدرب الفريق الفيومي، لتدريب أي من الفريقين، غير أن إدارة الفريق الفيومي رفضت الأمر تماماً.

e7925ffb17.jpg

 

سموحة يهزم دكرنس 4-0 فى كأس مصر ويتأهل لدور الـ 16

فاز سموحة على نظيره دكرنس بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن دور الـ 32 من كأس مصر، ليحسم الفريق السكندري تأهله لدور الـ 16 وينتظر الفائز من مباراة بيراميدز والعبور.

سموحة يهزم دكرنس 4-0 فى كأس مصر ويتأهل لدور الـ 16

 

المقاصة يفوز على البنك الأهلى 1\0 بالدورى

تغلب فريق مصر المقاصة على نظيره البنك الأهلى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى، و التى أقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر .

المقاصة يفوز على البنك الأهلى 1\0 بالدورى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق