جدولة آه تنازل لا.. أحمد مجاهد يتقدم بعرض مغر للأندية بشأن مسحات |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إن شروط وقواعد مسابقة الدوري تؤكد أن الأندية تتحمل جميع التكاليف بما فيها إجراء مسحات فيروس والتي يتم إجراؤها في معامل معتمدة من اللجنة الطبية للاتحاد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي خيري بقناة "القاهرة والناس" تقديم الإعلامي خيري رمضان، أن الأندية في حال طلبت جدولة المبالغ لن يرفض اتحاد الكرة ولكن التنازل تمامًا غير وارد في ضوء لجان تفتيش، لافتًا إلى أن المبالغ التي تم طلبها تصل إلى 3 ملايين جنيه حيث تمثل 17 أسبوعا وهي تخص الدوري الماضي.



ومنع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة جميع مسؤولي الاتحاد من استخدام الأكليشهات على أي مخاطبات رسمية موجهة لأي من الجهات المتعاملة اتحاد الكرة.

ووجه مجاهد بالتوقيع على الخطابات الصادرة من الاتحاد من قبل المدير التنفيذي فقط أو من ينوب عنه.

من جهة أخرى، أرسل أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية خطاباً يلزم فيه الأندية بتحمل 3 ملايين جنيه مسحات الكشف عن فيروس كورونا عن الماضي -، وكذلك عن الموسم الحالى 2020 -.

واستند أحمد مجاهد إلى لائحة اتحاد الكرة التي أعلنها مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق، للأندية بشأن تحمل نتيجة مسحات الكشف عن فيروس كورونا.

وتنص لائحة اتحاد الكرة على: "أنه يلزم على كل ناد إجراء الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين قبل المباراة بـ48 ساعة وتسجيل ملف كامل لكل لاعب حسب حالاته، ويقوم النادي بعمل التحاليل اللازمة الخاصة بـ "كوفيد 19" لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإداريين بالفريق في أحد المراكز المعتمدة بأحد المراكز الطبية التابعة بالاتحاد المصري لكرة القدم – وعلى النادي أن يتحمل جميع التكاليف الخاصة بالتحاليل.

والغريب أن أندية الدوري وافقت على اللائحة يوم 10 ديسمبر الماضي، قبل استلام اللجنة الثلاثية مهامها يوم 18 ديسمبر، مما يفيد أن القرار صادر وتمت الموافقة عليه قبل تسلم اللجنة الثلاثية مقاليد الأمور. 

يذكر أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني وجهت خطابات إلى أندية الدوري في الخامس من أغسطس الماضي تؤكد فيه أنها ستتحمل نتيجة مسحات كورونا للأندية بشرط أن يكون لـ 33 شخصاً فقط ودون ذلك ستكون المسحة على حساب النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق