مدرب المريخ: الأهلي في مكان آخر ولا يقدر أي فريق أفريقي يجاريه |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال نصر الدين النابي المدير الفني لنادي المريخ السوداني، إنه لا يوجد فريق في أفريقيا قادر على مجاراة النادي الأهلي أو حتى الحصول على نقطة منه.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "كنا مدركين أن المريخ السوداني غير جاهز لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وخسارتنا الثلاث نقاط أمام النادي الأهلي ليست مفاجأة".

ولفت إلى أنه يدرك جيدًا أن الأهلي في مكان آخر بعيد عن منافسته، موضحا أن منافسيه الحقيقيين في المجموعة هما فيتا كلوب وسيمبا التنزاني.

 


وفاز النادي الأهلي على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول للأهلي في الشوط الثاني من ضربة رأسية في الدقيقة 56.

وبعدها نجح محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 63 بعد انفراد تام بمرمى الفريق المريخ السوداني قبل أن يسجل والتر بواليا الهدف الثالث للأهلي والأول له مع الفريق في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وحصل الأهلي على أول 3 نقاط له في المجموعة الأولى ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن فريق سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف بينما يتواجد فيتا كلوب والمريخ السوداني في المركز الثالث والرابع بدون نقاط.

ولعب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بالتشكيل الآتي خلال المباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي قفشة، ومحمود كهربا، وجونيور أجايي.

خط الهجوم: والتر بواليا.

بينما ضمت دكة البدلاء كلا من..

على لطفى، أحمد بيكهام، سعد سمير، أكرم توفيق، حمدى فتحى، محمد شريف، مروان محسن. 

بينما تم استبعاد كل من..

مصطفى شوبير، رامى ربيعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق