أمير توفيق يكشف حقيقة ضم مهاجمين جدد للأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن مفاوضات الأهلي مع مهاجم جديد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال توفيق في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "فريق الكرة بالنادي يعيش حالة من الاستقرار الشديد على كافة الأصعدة، ويضم نخبة مميزة من أبرز اللاعبين في كافة الخطوط، كما أن ٔتركيز الجميع ينصب على توفير الأجواء المناسبة للفريق في مشواره الإفريقي والمحلي، لمواصلة تحقيق البطولات والانتصارات".

اقرأ أيضًا: ”اعصار أهلاوي”.. ماذا قدم الأحمر مع موسيماني في إفريقيا قبل مواجهة سيمبا؟

وأضاف توفيق: "ما تم تداوله بشأن تلقي ترشيحات لضم لاعبين جدد غير صحيح، التعاقد مع الصفقات الجديدة يكون وفق معايير محددة، يتم تقييم الأمور من كافة الجوانب عقب نهاية ، ومناقشة رؤية الجهاز الفني مع لجنة التخطيط للكرة، وبالرجوع للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة".

واختتم: "الفترة الأخيرة لم تشهد التفاوض مع أي لاعبين جدد في أي مركز من المراكز، خاصة وأن الهدف الرئيسي في المرحلة الحالية هو دعم الفريق ومساندته لتحقيق طموحات الجماهير على كافة المستويات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق