بحضور الشباب والرياضة.. ملخص منافسات الأول لكأس العالم للرماية |

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الأول من منافسات من بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" والتي انطلقت صباح اليوم، بميادين نادى الصيد فرع 6 أكتوبر التى تستضيفها حتى 5 مارس المقبل بمشاركة 400 رامى من 32 دولة من مختلف دول العالم ضمن سلسلة البطولات الرياضية الدولية التى تقام بمصر خلال الفترة الراهنة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن التنافس القوي بين لاعبي المنتخبات المشاركة فى اليوم الأول للبطولة فى مسابقات الإسكيت "فرق رجال وفرق سيدات وفردي"، والمستوى اللافت الذى يقدمه اللاعبون وحرصهم على تحقيق الفوز وكسب نقاط البطولة التى تضاف إلى رصيدهم وتساهم فى تقدمهم فى مراكز التصنيف العالمي للرماية.

وكشفت اللجنة المنظمة أنه يتم رصد نتائج اليوم الأول بعد انتهاء جميع المنافسات حيث يتأهل للمراحل التالية اللاعبون الفائزون بأعلى عدد من النقاط لاستكمال التنافس فى مسابقات الإسيكيت غدا حيث من المقرر أن تختتم مسابقات الإسكيت يوم السبت المقبل يعقبها مسابقات التراب حتى ختام البطولة.

يذكر أن بطولة كأس العالم للرماية تشارك به دول "لأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلى، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، ، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، ، ، ، لبنان،  لوكسمبرج، ، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، ، ، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".

وفي ذات السياق شهد الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، جانبا من منافسات اليوم الأول ، بحضور ، اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية، رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للرماية، ومحسن طنطاوي رئيس مجلس ادارة نادي الصيد، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة فى إطار دعمه وتشجيعه للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للرماية المشاركين فى البطولة، وحرص على الرامي عزمي محيلبة بطل أثناء منافسات لعبة الاسكيت.

وفي هذا الصدد أكد وزير الرياضة على متابعته المستمرة للبطولة، حتى تخرج بالشكل الذي يليق باسم وسمعة مصر، لافتًا إلى أن حضور ٣١ دولة يؤكد ثقتهم الكبيرة في قدرات مصر التنظيمية، ونجاحها في كافة الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس .

وينافس المنتخب الوطني للرماية في البطولة في مسابقات التراب باللاعبين "أحمد توحيد زاهر وعبد العزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر ماجى عشماوى ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى و مريم طارق"، وفي مسابقات الإسكيت كلا من "عزمى محيلبة ومصطفى إسماعيل وسركيس مارتايان وإبراهيم محمد وكريم عصام وأميرة أبو شقة وزينب طارق وشهد أشرف ونغم أحمد عثمان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق