.. قرعة الدوري الأوروبي.. الكبار يترقبون

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتابع عشاق الساحرة المستديرة، حاليا قرعة مرحلة ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لموسم -.

القرعة ستنقل بشكل مباشر على "بي إن سبورتس الإخبارية" وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتنتظر الأندية التي تأهلت إلى مرحلة ثمن النهائي مراسم القرعة، علما بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لم يعلن حتى الآن عن وجود أي قواعد لتجنب مواجهات بين الفرق من نفس البلد.

يذكر أن الأندية التي ضمنت التأهل لمرحلة ثمن نهائي الدوري الأوروبي هي وأرسنال وتوتنهام من إنجلترا وميلان وروما من إيطاليا وغرناطة وفياريال من إسبانيا ودينامو كييف وشاختار من أوكرانيا ودينامو زغرب الكرواتي ورينجرز الاسكتلندي وأولمبياكوس اليوناني وأياكس الهولندي ويونج بويز السويسري وسلافيا براج التشيكي ومولده النرويجي.

وبناء على عدم وجود أي استثناءات في القرعة، فإنه يمكن أن تشهد صدامات قوية منها على سبيل المثال مواجهة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام أو يونايتد مع أرسنال أو ديربي شمال لندن بين "السبيرز" و"المدفعجية".

وينتظر أن تكون مباريات الذهاب في مرحلة ثمن النهائي يوم الخميس 11 مارس/ آذار المقبل، على أن تكون مواجهات الإياب يوم 18 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن بولندا ستستضيف نهائي النسخة الحالية من الدوري الأوروبي، وذلك يوم 26 مايو/ أيار المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق