27 مارس.. اختبار دفعة جديدة لمحكمات كرة القدم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح الباب لتلقي دفعة جديدة لمحكمات اللعبة، على ألا يقل سن المتقدمات للاختبار عن 17 سنة ولا يزيد عن 25 سنة، وأن تكون المتقدمة من المسجلات في قوائم الأندية لأي قسم أو أي مرحلة سنية أو من طالبات إحدى كليات التربية الرياضية.

موعد الإختبارات
وحدد لجنة الحكا بالاتحاد برئاسة وجيه أحمد، يوم السبت 27 مارس الحالي موعدا للاختبار، على أن يكون يوم الخميس 25 مارس آخر موعد لتلقي طلبات الالتحاق في المقر الرئيسي للاتحاد أو أي من فروعه بأنحاء الجمهورية.

مئوية إتحاد الكرة
واختارت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة الدكتور محمد عفيفى أستاذ التاريخ المعاصر، رئيسا للجنة التوثيق والتأريخ فى احتفالية مئوية اتحاد الكرة حيث سيقوم بإعداد كتيب خاص عن تأسيس اتحاد الكرة المصرى ومواقفه الوطنية ودوره فى تأسيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" وإنجازاته وكذلك انجازات .

تكريم رؤساء الاتحاد السابقين
كما قررت اللجنة الثلاثية حصر أسماء رؤساء الاتحاد السابقين وتكريم أسرهم، ونفس الأمر للمدربين واللاعبين الراحلين وأيضاً الشخصيات الإدارية المهمة ممن عملوا فى مقر الجبلاية وأيضا أبرز الشخصيات الإعلامية التى تواجدت فى مقر الجبلاية.

كما وضعت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة ضمن احتفالية المئوية خوض مباراة عالمية يوم 3 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

تكريم فريق الأهلي
ومن المنتظر تكريم النادى الأهلى ضمن احتفالية الجبلاية بمرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والتى ستقام فى شهر ديسمبر المقبل.

ويأتي تكريم الأهلي نظرا لكونه هو نادى القرن الأفريقى بجانب تحقيقه مؤخرا المركز الثالث بمونديال الأندية والتتويج بالميدالية البرونزية.

وقررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تكريم منتخب مصر الذى شارك فى كأس العالم عام 1990 على هامش احتفالية مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وعلى رأس نجوم منتخب 90 الذين سيتم تكريمهم أحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وجمال عبد الحميد وحسام حسن وهشام يكن وأحمد الكأس وغيرهم.

كما وجه اتحاد الكرة الدعوة لنجوم منتخب مصر السابقين وأساطير كرة القدم فى العالم فى احتفالية اتحاد الكرة بمرور 100 عام على تأسيسه والمقرر لها شهر ديسمبر المقبل. 

ويشارك فى المباراة من نجوم منتخب مصر كل من حسام حسن وعصام الحضرى وجمال عبد الحميد وأحمد الكأس وأحمد حسن وحازم إمام وحسنى عبد ربه، وعلى الصعيد العالمي  رونالدو، وريفالدو، وصامويل إيتو، عبيدى بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومى، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، أوكوشا، كانو، وأمادو فلافيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق