يبحث عن ريمونتادا أمام أشبيلية في مهمة مصيرية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مواجهة من العيار الثقيل، الأربعاء، أمام إشبيلية ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف ملعب "كامب نو" معقل البلاوجرانا، مباراة برشلونة ضد إشبيلية المقرر لها العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في كأس ملك إسبانيا.

ويبحث رفقاء ليونيل عن ريمونتادا تاريخية أمام إشبيلية، بعدما خسروا مباراة الذهاب بهدفين دون رد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" فبراير الماضي.

ويسعى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، استغلال صحوة الفريق بعد الفوز الأخير في الدوري الإسباني على إشبيلية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين.

واتنزع فريق برشلونة ثلاث نقاط غالية، من إشبيلية احتل بهم وضافة الدوري الإسباني ب53 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب صدارة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا: ”أول ليلة بالسجن”.. تعرف على أسباب اعتقال رئيس برشلونة

ولن تكون مواجهة اليوم سهلة على برشلونة المتطالب بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، لضمان الوصول لنهائي كأس ملك إسبانيا، في ظل وجود هجوم ناري لفريق إشبيلية بقيادة المغربي يوسف النصيري، بالإضافة لإلى قوة خط دفاع الفريق الأندلسي الذي يعد ثاني أقوى دفاع في الليجا بعد أتليتكو مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق