| السد والغرافة في كاس امير قطر “

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر لمباراة “السد والغرافة” في إحدى مباريات الاربعاء 3-3-، في دور ربع نهائي كاس امير قطر.

ينقل البث المباشر لمباراة “السد والغرافة” على بي إن سبورتس المفتوحة، بصوت المعلق السوداني “سوار الذهب”، كما ينقل على قناة الكأس 1، بصوت المعلق العماني “سمير اليعقوبي”.

وتقام مواجهة السد والغرافة على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، وتنطلق في تمام الساعة 13:50 بتوقيت جرينتش، 15:50 بتوقيت ، 16:50 بتوقيت السعودية وقطر.

شارك السد في كاس امير قطر 25 مرة منذ إنطلاقة البطولة في عام 1973، ويعد هو البطل القياسي في تحقيق اللقب برصيد 17 مرة، بينما يعد الغرافة هو النادي الأكثر مشاركة في البطولة بـ26 مرة، وحقق اللقب 7 مرات.

وبدأ نادي السد كاس امير قطر من دور الـ16، حيث واجه “معيذر” واكتسحه بسباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ملعب “استاد جاسم بن حمد بنادي السد”، يوم 26 يناير 2021.

في المقابل، صعد الغرافة من دور الـ16 على حساب “الشحانية”، بفضل الركلات الترجيحية (4-5)، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

| مباراة السد والغرافة في كأس أمير قطر

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق