دخل خرافي.. كيف تفكر إدارة جالطة سراي في مستقبل مصطفى محمد؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية تركية، كيف تفكر إدارة نادي جالطة سراي بشأن مستقبل مصطفى محمد لاعب الفريق الأول، المعار من صفوف خلال الفترة المقبلة.

 

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بند يمنح النادي شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار.

وقالت صحيفة "فاناتك" التركية في تقرير لها، إن إجارة جالطة سراي ستفعل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك بنهاية الحالي، أي قبل نهاية إعارة اللاعب بموسم واحد.

 

وأشارت إلى أن النادي سيقوم بدفع 4 ملايين دولار الصيف المقبل لتفعيل بند الشراء، دون وجود أي مخالفة على النادي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

 

وأوضحت: "الإدارة تضع خطة لمستقبل مصطفى محمد ، إذا سارت الأمور على ما يرام سيكون اللاعب هو مهاجم الأول في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر".

وأضافت أن سيخوض تصفيات كأس العالم، في مجموعة تضم كلا من ، أنجولا والجابون، لذلك يعد الفراعنة هم الأقرب للتأهل إلى مونديال 2022.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب مصر يعتمد في هجومه على الثلاثي ، محمود حسن "" ومصطفى محمد، الأمر الذي سيزيد القمية التسويقية لمهاجم جالطة سراي، وهو ما تفكر فيه إدارة النادي في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: صحيفة تركية: أهداف الأناكوندا المصري سددت راتبه كاملا مع جالطة سراي

واختتمت الصحيفة تقريرها: "كأس العالم سيعمل على زيادة قيمة مصطفى محمد المادية بشكل كبير، وسيكون فرصة لتحقيق دخلًا خرافيًا لجالطة سراي، في ظل وجود اللاعب في دائرة اهتمامات عدد من الأندية الكبرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق