بعثة تصل استعدادًا لمواجهة الترجى فى دورى الأبطال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى ، إلى مطار استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى حيث يحل الفريق الأبيض ضيفًا على الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واستقبل بعثة الزمالك وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير إيهاب فهمي، كما قام وفد السفارة بتسهيل إجراءات خروج البعثة من المطار.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة بعد رحلة السفر التى استغرقت ما يقرب من 4 ساعات طيران، على أن يخوض الفريق أول تدريباته الجماعية فى الخامسة مساء غدًا على الملعب الفرعى لرادس.

وترأس اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، بعثة الفريق فى تونس، حتى يتمكن من تذليل كافة العقبات أمام الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وكانت هيئة مطار القاهرة وشركة للطيران "إير كايرو"، حرصت على تزيين الطائرة الخاصة التي نقلت بعثة الزمالك إلى تونس، وقام طاقم الطائرة بوضع لافتات تحمل شعار الزمالك، ولافتات أخرى مدون عليها عبارة "كلنا وراك" كدعم للفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.

وضمت قائمة الزمالك التى أختارها البرتغالى جايمى باتشيكو كلاً من.. حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد_ محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي، خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق