كريم بنزيما: ليس لدي قدوة وزيدان شقيقي الأكبر.. ورونالدو نموذج لي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعترف النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، بما يقوم به مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، في مسيرته الرياضية، كما أشار إلى العلاقة القوية التي كانت تربطه بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وخلال تصريحاته الأخيرة المقتضبة من حواره لصحيفة "الباييز" الإسبانية: "كنت سعيدًا للغاية مع كريستيانو قبل رحيله، ما سأقوله فقط هو أن رحيل رونالدو سمح لي بلعب دور مختلف في الفريق، رونالدو كان يسجل ما بين 50 إلى 60 هدفًا في العام، وكان يتوجب عليّ التأقلم على طريقة لعبه، رونالدو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

وأضاف: "زيدان يعد بمثابة شقيقي الأكبر، دائمًا ما يكون حاضرًا خارج الملعب لإعطائي النصائح، أما على الجانب الشخصي.. لديّ صديق واحد، ما يُثبت أن الصداقة مهمة جدًا بالنسبة لي".

وعن وصفه بهدوء الأعصاب دائمًا، قال بنزيما: "ليس حقيقي أنه لا يوجد ما لا يؤثر بي، لديّ مشاعر، لكنني لن أظهر نقاط ضعفي على الإطلاق، حتى وإن كانت لديّ نقاط ضعف، نشأت في حي كانت الأمور به صعبة، عندما كنت أرى أولادًا أكبر سنًا يرتدون ملابس جيدة ويستقلون جميلة، كنت أريد أن أكون مثلهم".

اقرأ ايضًا: تقارير تكشف احتمالية قيادة بنزيما لهجوم ريال مدريد في مباراة الديربي

واختتم: "ليس لديّ قدوة، ولكن لديّ نماذج، في كرة القدم كان رونالدو البرازيلي نموذجًا بالنسبة لي، كما أنني معجب أيضًا بـ مايك تايسون، لأن كلانا صعدنا من أسفل لأعلى، لم يعطنا أحد شيئًا على سبيل الهدية".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق