| وتشيلسي في الدوري الانجليزي “

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “ وتشيلسي”، في أهم مباريات الخميس 4-3-، ضمن الجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ينقل مباراة ليفربول وتشيلسي على بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما ينقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج.

وتقام مواجهة ليفربول وتشيلسي على ملعب آنفيلد، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريج باوسون”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينتش، 22:15 بتوقيت ، 23:15 بتوقيت السعودية.

تعد مواجهة ليفربول وتشيلسي اليوم في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين في صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا المقبل، وذلك بعدما ابتعد مانشستر سيتي بالصدارة بفارق هائل عن أقرب منافسية.

ويتواجد تشيلسي في المركز الخامس وبفارق نقطة واحدة عن الرابع “وست هام يونايتد”، بينما يقبع ليفربول في المركز السادس وبفارق نقطة واحدة عن البلوز.

بث مباشر | مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

والآن سنستعرض معكم ما حدث للفريقين خلال الفترة القصيرة الماضية، والبداية مع صاحب الأرض ليفربول الذي أنهى سلسلة هزائمه في أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي، بفوزه على “شيفيلد يونايتد”، مع حفاظه على نظافة شباكه لأول مرة في البريميرليج منذ 19 ديسمبر .

بينما فشل في تحقيق الفوز للجولة الثانية على التوالي، بعد تعادله سلبًا مع “، وقبل ذلك تعادل مع “ساوثامبتون”، ليتنازل عن المركز الرابع لصالح وست هام يونايتد.

وحقق ليفربول 12 انتصار في الدوري الانجليزي هذا الموسم حتى الآن، وتعادل في 7 مناسبات، وخسر في مثلها، في المقابل فاز تشيلسي في 12 لقاء ايضًا، وتعادل في 7، وتلقى 6 هزائم.

خط هجوم ليفربول أقوى من تشيلسي، حيث سجل لاعبوه 47 هدفًا مقابل 41 هدفًا لرجال توماس توخيل، ودفاع البلوز أفضل من الريدز، حيث اهتزت شباكه 25 مرة فقط، بينما استقبلت شباك رجال يورجن كلوب 34 هدفًا.


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق