مدير الأهلي يجتاز دورة المنازعات الرياضية في الاتحاد البحريني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي علي دورة في الوساطة الدولية للمنازعات الرياضية مساء الخميس.

محمد مرجان يجتاز دورة المنازعات الرياضية
واجتاز محمد مرجان دورة المنازعات الرياضية تحت إشراف الإتحاد البحريني لكرة القدم، حيث حاضر في تلك الدورة عدد من الشخصيات الرائدة في التحكيم الدولي وعلي رأسها جيف بينز.

كما تقدم مرجان للحصول علي دبلومة الفيفا في الإدارة الرياضية التي تقام حالياً بالسادس من أكتوبر.

وحسم الجهاز الفني للاهلي بقيادة بيتسو موسيماني، موقف الثلاثي أيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد هاني من المشاركة في المباراة المرتقبة أمام فيتا كلوب، والتى تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مشاركة محمد هاني 
وشارك محمد هاني شارك في مران أمس ومعه الشناوي والشحات، وجميعهم جاهزون للمشاركة أمام فيتا كلوب، كما تعرض أيمن أشرف لخشونة خفيفة لكنها لن تمنعه من المشاركة، يما يخضع محمد مجدي أفشة لفحص طبي اليوم لحسم موقفه النهائي من المباراة.

الأهلي وفيتا كلوب 
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق فيتا كلوب، مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الجاري -.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب 
وتنطلق مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة التاسعة يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يتم بث اللقاء عبر قناتي beIN Sports 1، beIN Sports Connect.

موقف الأهلي في ترتيب المجموعة

ويدخل النادي الأهلي اللقاء محتلا المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط من فوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة وخسارة بهدف من سيمبا، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط أيضا ط، إلا أنه يمتلك 4 أهداف في رصيده منحته التفوق على الأهلي بأفضلية الأهداف.

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق المطلوب، أملا في تصدر المجموعة مرة أخرى بحال تعثر سيمبا التنزاني في مباراته أمام المريخ السوداني في اليوم ذاته، فضلاً عن تعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية على يد سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل سجله لويس ميكيسون من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمد الشناوي، حارس القلعة الحمراء.

تعويض غياب كهربا
واقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري وذلك بسبب كثرة الأزمات التى ارتكبها اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما منذ انضمامه إلى الأهلي في شهر يناير من العام الماضي 2020 التى كان آخرها اعتراضه بشكل غير لائق على مدربه بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي بسبب إشراكه فى دقائق قليلة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة  بالدوري الممتاز الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه بناء على رغبة مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق بيتسو موسيمانى.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية من داخل النادى الأهلى عن اقتراب رحيل كهربا عن جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعدما كثرة مشاكل اللاعب الدولي داخل النادى.

ويأتي في مقدمة اللاعبين البدلاء لمحمود كهربا هم حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف وصلاح محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق