الأهلي يفوز على في قمة دوري سوبر السلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فاز الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي بقيادة أشرف توفيق المدير الفني، على نظيره والذي يقوده فنيا الإسباني أوجوستي بوش بنتيجة (112-105)، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من الدور التمهيدي بمسابقة دوري السوبر للموسم الحالي /.

وأقيمت المباراة على صالة النادي الأهلي بدون حضور الجمهور، وشهدت أداء قوي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 6 نقاط، في حين يصل رصيد نادي الزمالك إلى 7 نقاط.

ويقدم فريق كرة السلة بالأهلي نتائج سيئة خلال الفترة الأخيرة، أبرزها خسارة لقب كأس السوبر أمام الاتحاد السكندري، والهزيمة في مباراتين من أصل 3 خاضها الفريق في دوري السوبر حتى الآن. 
  
وخسر الأهلي مباراته الأخيرة التي أقيمت الإثنين الماضي، أمام الجزيرة بنتيجة (77-81)، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2020/2021.

الأهلي بطل الكأس


وعلى جانب آخر توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني علي هاشم، بلقب بطولة كأس للموسم الحالي 2020 - 2021.

وحصد "المارد الأحمر" اللقب عقب فوزه على نظيره سبورتنج السكندري والذي يقوده فنيًا عمرو عاشور، بنتيجة 82 - 80.

أشواط إضافية


وانتهى اللقاء بالتعادل بنتيجة 72 - 72، قبل أن يلجأ الفريقين للوقت الإضافي والذي نجح "الشياطين الحمر" في خطف الفوز خلاله.

أداء أهلاوي رائع


قدم الأهلي ًا قويًّا، ونجح في فرض سيطرته بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزًا مستحقًّا على حساب سبورتنج، والتركيز على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 17-16، وفي الفترة الثانية تقدم سبورتنج بنتيجة 32-36، وعاد الأهلي في الفترة الثالثة بنتيجة 54- 51، وانتهت الفترة الرابعة بنتيجة التعادل 72-72، ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي، الذي حسمه فريق الأهلي بنتيجة 82-80.
 
التأهل للنهائي


وتأهلت سيدات الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على هليوبوليس، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic