ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والجونة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد مسابقة الدوري المصري الممتاز منافسة شرسة بين الأندية التي تصارع على المقدمة، والأندية الأخرى التي تحاول الهروب من منطقة الهبوط.
وما زال يتصدر نادي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعها من 18 مباراة، رغم التعادل أمس أمام فريق المقاولون العرب بهدفين لمثلهما.


ويأتي الأهلي في الوصافة برصيد 36 نقطة، جمعها المارد الأحمر من 15 مباراة، حيث يستعد لمواجهة نظيره الجونة في تمام التاسعة والنصف مساءً.
ويحتل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة، ويأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، جمعها الفريق من 19 مباراة.
ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 28 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة، فيما يأتي سموحة في المركز السادس برصيد 27 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة، ويأتي المقاصة في المركز السابع برصيد 26 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، ويأتي فريق سيراميكا كيلوباترا في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق