كلوب: ليس علينا القلق من مانشستر سيتي فقط المقبل

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤمن مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب بصعوبة منافستهم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز المقبل، ليس فقط بسبب مانشستر سيتي ولكن بسبب المنافسين الآخرين.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "الأمر سيكون أصعب دائمًا لأن مانشستر سيتي لا يتوقف أبدًا، أعتقد أنه من الواضح أنهم لن يفعلوا ذلك".

وأضاف: "لقد أمضينا عامين متتالين ونحن ننافس بعضنا، وكنا متفوقين عليهم في سنة واحدة، ولكن لا نتوقع أن يحدث ذلك على مدى السنوات العشر المقبلة على التوالي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يحلل ظاهرة إهدار الفرص في ليفربول مستعينًا بهدف محمد صلاح الرائع

وواصل: " قادم، يمكن للجميع رؤية ذلك، في مكان رائع مع فريق كبير، لقد قلتها من قبل، ورث الفريق هدية (توماس توخيل)، لذا لن يصبح الأمر أسهل".

وأردف: "نحن نتحدث فقط عن مانشستر سيتي ولكن ستكون هناك فرق أخرى بكل تأكيد، علينا أن نتعامل مع جميع الفرق الأخرى، فحتى عندما تكون قوية بشكل رائع، يمكنك القول إنها مُطاردة من قبِل الآخرين مثل ، لديهم مدرب رائع وفريق جيد حقًا".

واختتم: "لا أحد يجب عليه أن يستبعد آرسنال أو توتنهام، من الواضح أن وست هام يطير، فكيف يكون الأمر أسهل؟ لا داعِ للقلق بشأن مانشستر سيتي وحده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق