التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الجونة، التي تقام حاليا على استاد الأهلي ‏ ‏السلام والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.‏

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد بيكهام - رامي ربيعة - سعد سمير - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: أليو ديانج - أكرم توفيق - محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات - ناصر ماهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء:

على لطفي - ياسر إبراهيم - مروان محسن - وليد سليمان - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - محمد هاني.

ويسعى الأهلي خلال مباراة الجونة الليلة لتحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ ومواصلة مسيرة الانتصارات من أجل المضي قدمًا في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة وفي رصيده 36 نقطة، جمعها من 15 مواجهة خاضها الفريق بالدوري حتى الآن، بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق « المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - - إنبي - المصري».

وتعادل في 3 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - »، وتلقى هزيمة واحدة أمام سموحة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مؤجلات الأسبوع رقم 15 من مباريات الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق