يونايتد ضد .. كلوب يبشر مانشستر سيتي بالتتويج المبكر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد الألماني يورجن كلوب مدرب على أهمية تحقيق فريقه الفوز على (الأحد المقبل) في كلاسيكو الدوري الإنجليزي.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد (الأحد) في قمة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، في مباراة قد تحسم نتيجتها لقب المسابقة بشكل مبكر في الجولة الحالية، قبل 4 جولات من .

وقال كلوب (الجمعة)، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن مواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ستكون مثيرة، نظرا لحاجة الفريقين الشديدة للنقاط الثلاث لتحقيق أهدافهما في نهاية .

وقال كلوب: "يمكن أن تحدث أشياء غريبة في كرة القدم، وينبغي على الفريقين الفوز بالمباراة، لذا فستكون مباراة جيدة".

وبشأن أهمية المباراة لفريقه أوضح: "بدون الفوز بالمباريات لن تكون هناك فرصة أمام ليفربول للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.. بالنسبة لنا الأمر واضح، ويجب الفوز".

وأضاف كلوب في إشارة لفوز يونايتد 6-2 على روما في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي (الخميس) "إنها مباراة صعبة وعصيبة على الفريقين.. مانشستر يونايتد كان جيدا بالأمس ومتألقا".

لكن المدرب الألماني أوضح أن المباراة قد تكون أصعب على يونايتد بسبب التزامه بخوض إياب قبل النهائي في الدوري الأوروبي نهاية الأسبوع المقبل، حيث قال "عندما تلعب الخميس ثم الأحد، يصبح تحديا صعبا.. نعم يونايتد اعتاد على ذلك لكن هذا لن يجعل الأمور أسهل".


ويمنح فوز ليفربول على يونايتد الفرصة لمانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لحسم اللقب بشكل رسمي حال فوزه (السبت) على كريستال بالاس، حيث سيرتفع فارق النقاط حينها بين المتصدر ووصيفه إلى 13 نقطة قبل 4 جولات من النهاية.

وتعد تصريحات كلوب بمثابة بشرى لمانشستر سيتي بالتتويج المبكر، فالوضع الصعب الذي يعيشه ليفربول سيضطره للقتال للفوز، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج السيتي إلى حسم لقب البريميرليج بشكل مبكر من أجل التركيز بشكل أكبر في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحلم الفريق بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، حيث قطع شوطا كبيرا نحو المباراة النهائية عقب الفوز على أرض باريس سان جيرمان الفرنسي 2-1 في الذهاب، بينما يقام الإياب الثلاثاء المقبل.

يذكر أن كلوب لم يسبق له الفوز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد خلال 6 محاولات سابقة بكل البطولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق