ترتيب الدوري الإنجليزي.. يشعل صراع دوري الأبطال بتعثر جديد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 1-1 في الجولة الـ34، من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

وتقدم ساوثهامبتون في الدقيقة 61 من ركلة جزاء سددها جيمس وارد-براوس، فيما أدرك ليستر التعادل بهدف من ضربة رأس سجله جوني إيفانز في الدقيقة 68.

وبهذا التعادل رفع ليستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة من 34 مباراة، يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 نقاط عن صاحب المرتبة الرابعة.

بينما تقدم ساوثهامبتون مركزا إلى المرتبة الـ14 وتفصله 10 نقاط عن منطقة الهبوط، ويبدو في طريقه للبقاء في البريميرليج.

وفشل ليستر سيتي في الابتعاد بمركزه عن مطارديه، من أجل تعزيز فرصه في ضمان مقعد مؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، حيث بات على بعد 5 نقاط فقط عن تشيلسي الرابع، و8 نقاط عن وست هام الخامس، اللذين لعبا مباراة أقل.

ويأتي حامل في المركز السادس برصيد 54 نقطة، ثم ياتي خلفه توتنهام بفارق نقطة، وكلا الفريقين لا يزال يتمسك بحلم المشاركة في دوري أبطال أوروبا المقبل

ويخوض ليستر 4 مباريات صعبة في الجولات الـ4 المتبقية أمام كل من نيوكاس ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام، مما يجعله مهددا بالخروج من المربع الذهبي للبطولة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم -

مانشستر سيتي - 77 نقطة

- 67 نقطة

ليستر سيتي - 63 نقطة

تشيلسي - 58 نقطة

وست هام يونايتد - 55 نقطة

ليفربول - 54 نقطة

توتنهام - 53 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق