افتقدنا الحمية في الأداء.. أول تعليق من موسيماني بعد التعادل مع الجونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يرى بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه كان مستحوذًا على مجريات الشوط الأول من مباراته ضد الجونة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، موضحًا أنه لم يكن هناك حمية في الأداء رغم أنه لم يمنح الجونة فرصة للدخول في المباراة على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

تصريحات موسيمانى  قال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي: "في الشوط الثاني حاولنا تسجيل الهدف، ونجحنا في ذلك لكن فريقه استقبل هدف بطريقة غريبة"، متابعًا: "نعاني من الإرهاق وغيَّرنا فريقًا بالكامل، ودفعنا بأربعة لاعبين جدد كانوا لا يشاركون في المباريات بشكل مستمر".

المباراة كانت مثل التدريب وأضاعننا العديد من الفرص

واصل موسيماني: "المباراة كانت مثل التدريب وتم معاقبتنا بعد ارتكاب خطأ بدون داعٍ وكانت نتيجته استقبال هدف"، مؤكدًا أنه لم يلجأ للأسلوب الدفاعي بخلاف نزول ياسر إبراهيم بشكل اضطراري ومحمد هاني لتجهيزه وهو أسلوب خططي.

أتحمل التعادل أمام الجونة
وشدد على أن التعادل مع الجونة جاء من خطأ فني يتحمله، وحاول منح الفرصة لعدد من اللاعبين مثل محمود كهربا وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد بيكهام.

وأكد أن لاعبيه لم يقدموه بشكل سليم هو الفاعلية في الشوط الأول، وكان يجب استغلال الفرص في إنهاء المباراة.

الأهلى يتعادل مع الجونة وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة 1/1 أمام فريق الجونة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن مؤجلات الجولة رقم 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

أحداث المباراة
جاءت المباراة متوسطة المستوى وشوطها الثاني أفضل بكثير من شوطها الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بعدما أهدر الأهلي العديد من الفرص المحققة، كما تصدى القائم لهدف محقق في الشوط الثاني من تسديدة أفشة.

أهداف المباراة
سجل هدف الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 57 بتسديدة صاروخية، فيما سجل هدف التعادل للجونة محمد نجيب في الدقيقة 86.

موقف الأهلى في جدول ترتيب الدوري بعد التعادل مع الجونة

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 37، بينما يرتفع رصيد الجونة إلى النقطة 25.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق