مش مفهومة وأنت حارس الأول.. شوبير ينتقد الشناوي بعد مراوغة مهاجم الجونة | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، عقب محاولته مراوغة مهاجم الجونة، خلال مباراة الفريقين بالدوري المصري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

شوبير ينتقد محمد الشناوي
ووجه شوبير عبر حسابه بـ"" نقدًا للشناوي قائلًا: "لقطة مش مفهومة، وكرة ليس لها داعي من محمد الشناوي.. الشناوي لا يحتاج لإثبات إمكانياته لأنه حارس الأول".

Image1_5202114523249739153.jpg
وأضاف: "مثل هذه اللقطات تعطي الفرصة للهجوم عليك، وتعرضك للانتقادات".

59f2a6369f.jpg


478f18fc3d.jpg

خسارة الأهلي
وكان الشناوي تسبب في خسارة الأهلي أمام سموحة بعد أن ترك مرماه وذهب لمنتصف الملعب، ما جعل حسام حسن مهاجم الفريق السكندري يصوب في المرمى الخالي ويخطف 3 نقاط من الأهلي.

وبعد هدف محمد نجيب يكون إجمالي عدد الأهداف التي سكنت شباك الأهلي هذا 11 هدفًا، بواقع 8 أهداف في مرمى محمد الشناوي، وثلاثة أهداف في مرمى علي لطفي.

وأحرز محمد نجيب مدافع الجونة هدفًا قرب ، ليفرض التعادل 1-1 على الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويحرمه من نقطتين ثمينتين في صراعه مع غريمه التقليدي المتصدر، أمس الجمعة.

وأحرز البديل طاهر محمد طاهر هدف الأهلي في الدقيقة 57 من تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يدرك نجيب، مدافع الأهلي السابق، التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة من 16 مباراة في المركز الثاني، متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 18 مباراة، بينما رفع الجونة رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع من 19 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق