يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختتم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، تدريباته الجماعية، تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض، وذلك استعدادًا لمواجهة ، المقرر لها مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويخوض الزمالك مرانه الختامي في التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة مستضيف المباراة، ثم يعلن بعدها الفرنسي قائمة المباراة، والتي تدخل في معسكر مغلق عقب المران في أحد فنادق القاهرة.

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1 - 5 - 2021 والقنوات الناقلة

ويسعى الزمالك للفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث، لتوسيع الفارق بينه وبين الأهلي في جدول ترتيب الدوري، واستغلال تعثره في الفترة الأخيرة وسقوطه أكثر من مباراة في فخ التعادل، مما يتيح للأبيض الحفاظ على صدارة الدوري مؤقتًا لحين خوض الأحمر كافة مؤجلاته.

 

وعلى الجانب الأخر، يسعى بيراميدز للعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري بعدما كان ندًا قويًا للقطبين في الماضي، وفي ظل تراجعه في الموسم الجاري للمركز الثالث في جدول المسابقة، برصيد 30 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق