استعدادات الأهلي لوضع حجر أساس الاستاد (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النادي الأهلي استعداداته للاحتفالية التاريخية، المقرر لها الواحدة ظهر السبت، حيث وضع حجر الأساس لاستاد القلعة الحمراء، في أرض النادي بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة، وسط حضور كبير من القيادات ورموز النادي الأهلي.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من التحضيرات التي قام بها المارد الأحمر في مقر الاحتفالية، وبدء توافد الحضور، تحت مسمى "الحدث التاريخي".

اقرأ ايضًا: اليوم | وضع حجر أساس ”استاد النادي الأهلي” في الشيخ زايد

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي اليوم السبت، خلال الاحتفالية، كافة التفاصيل حول ذلك المشروع، وسعة الاستاد وموعد الانتهاء من تشييده والممولين وباقي التفاصيل التي تهم الملايين من عشاق وجماهير القلعة الحمراء.

 

ويقوم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تمام الواحدة ظهرًا، بوضع حجر أساس الاستاد، في حضور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، وعاصم الجزار، وزير الإسكان، وأحمد راشد، محافظ الجيزة، وعدد من قيادات الأهلي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الأهلي القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق