لايف والجونة بدون تقطيع بث... الجمعة، 30 أبريل 07:45 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم موقع الصباح العربى لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة ١٦ للدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد ٣٦ نقطة ويدير المباراة طاقم تحكيم محمد عادل الحكم الدولي، حكما للساحة في اللقاء، فيما يعاونه شريف عبد الله ومحمد عزازي كحكمين مساعدين.

وسيكون محمد فاروق حكما رابعا للقاء, وسيتولى صبحي العمراوي مسؤولية حكم الفيديو، ويعاونه حمادة الجلاوي مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم 30-4- في الدوري المصري ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد الجونة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الجولة السادسة عشر.

حيث أن منذ انطلاقة البطولة وهي تشهد مباريات قوية وصعبة ؛ وتستكمل فاعليات البطولة هذه المباريات وتقدم لقاء بين المارد الاحمر النادي الاهلي رابط مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز في يوم الجمعة.

لمشاهدة والجونة بث مباشر << أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر << أضغط هنا >>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق