يُحذر: يرغب في حرمان من دوري أبطال أوروبا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، محمد صلاح، من مباراة الريدز المقبلة أمام في إطار الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا يوم غدًا الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أولد ترافورد" بقيادة الحكم، مايكل أوليفر.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح: فخور بالتسجيل مع ليفربول.. وربما أفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي

ووضح وجهة نظره قبل مباراة الأحد في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "مباراة كبيرة، الجميع يتطلع لمشاهدتها، أعتقد أن هناك رغبة من قبل مانشستر يونايتد لهزيمتنا لحرماننا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "أتفهم ذلك جيدًا، لكن بالنسبة لنا يمثل دافعًا كبيرًا لجميع لاعبي ليفربول، نرغب في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك نحتاج التركيز على كل مباراة نخوضها للفوز بها وهذا لن يأتي إلا من خلال بذل قصارى جهدنا ولنرى ما سيحدث في ".

وأضاف: "مباراة مانشستر يونايتد واحدة من أكبر المباريات في العالم، لذلك أحب أن أخوضها طوال الوقت".

وعن التعادل المحبط في المباراتين الماضيتين أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل، قال: "أعتقد أنه من الصعب التحدث عن هاتين المباراتين، كان يمكننا تقديم أداء أفضل، كان من الممكن أن نفوز بالمباراة الأخيرة وسنكون في وضع أفضل قليلًا، لكن الآن ما نحتاجه هو التركيز على المباريات الخمس المتبقية لأنه إذا كنت تفكر في مباريات أخرى فلن يغير من الأمر شيئًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق