كومان: كان ملتزمًا رغم مشاكله مع بارتوميو.. وطلبت من دي يونج تسجيل 10 أهداف في

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق الإسباني، على موقف الدولي الأرجنتيني ليونيل ، بعد استمراره مع البلوجرانا هذا .

ميسي كان يرغب في الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، لكنه تراجع عن قراره في اللحظات الأخيرة، ليخوض موسمه الأول مع رونالد كومان، والذي قد يكون الأخير مع النادي.

طالع أيضًا.. تقارير: تشافي يخلف كومان في برشلونة حال خسارة الدوري الإسباني

وقال كومان في تصريحات لصحيفة "تيليخراف" الهولندية: "لقد لاحظت أن ميسي يحتاج وقتا للتأقلم بعد ما حدث في الصيف الماضي".

وأضاف: "بالنسبة لي لم يظهر أبدًا للحظة أنه لا يريد الاستمرار، ليس في التدريبات أو المباريات، كان ملتزمًا رغم مشاكله مع الرئيس السابق بارتوميو".

وشدد: "قد أعطى ميسي 100%، احتفظ بكل شيء خارج الملعب لنفسه، لم يؤثر على أدائه أو تدريبه مع الفريق".

وأشار: "ليو هو قائد الفريق، لذلك ناقشت معه العديد من الأمور التكتيكية، خاصة أنه يعلم الكثير عن كرة القدم، يعرف ما هو الأفضل للفريق، ويوضح لي دائمًا ما يريد، كذلك الأمر مع بوسكيتس وبيكيه وسيرجي روبيرتو، الرجال الأكبر سنًا في الفريق".

وكشف عن الأجواء في غرفة ملابس برشلونة: "كل يوم يمدني ميسي بالكثير من المعلومات عن الفرق، أتحدث يوميًا معهم، الأجواء في غرفة الملابس رائعة، نظهر سلوكًا طبيعيًا بين بعضنا البعض، الأهم هو أن أي شخص لا يتوافق مع برشلونة لن ينضم إلينا".

وأشاد بمواطنه فرينكي دي يونج: "لقد كان رائعًا في المنتخب مع دي ليخت، عندما وصلت قلت له أن هذا الموسم هو الثاني له، وعليه أن يخطو خطوات أكثر إيجابية، لا مجال للتعثر، فهم ما فصدته، أخبرته أن عليه تسجيل 10 أهداف في كل موسم، وألا يكتفي بالتمريرات الحاسمة فقط".

واختتم: "ليونيل ميسي يحب دي يونج، يرى أنه لاعب رائع، ويريد أن يكون بجانبه في الملعب، عندما نتحدث عن ثلاثي الوسط، ميسي يخبرني أنه يحب دي يونج كثيرًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق