رايولا: انتقال هالاند إلى ليس مستحيلًا.. ودورتموند رفض بيعه

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مينو رايولا وكيل مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، على إمكانية انتقال النرويجي الدولي إلى صفوف في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط هالاند في الفترة الماضية بالعديد من الأندية على رأسها ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، ولكن حتى الآن، لم يتقدم أي نادٍ بعرض رسمي لصالح بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يحدد نيمار كأولوية في الصيف رغم معارضة باريس سان جيرمان

وتحدث رايولا عن إمكانية انضمام هالاند إلى برشلونة في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "الأمر معقد وليس مستحيلًا، لأنها مهمة رئيس النادي، هناك قطار يمر فماذا ستفعل؟، هل تأخذه أم لا هذا هو السؤال المهم".

وعن موقف بوروسيا دورتموند، أجاب: "لقد تحدثوا معي وأخبروني بعدم رغبتهم في بيع هالاند، لكنه خيار في رأسي".

وتابع: "عندما يكون هناك اهتمام وعروض من فريقين كبيرين مثل برشلونة وريال مدريد من الصعب الرفض، لأن لهما تاريخ كبير في كرة القدم، كذلك باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الذين يرغبان في دخول التاريخ من الباب الكبير أيضًا، ويوفنتوس".

وأتم تصريحاته: "لا أعرف ما هي الوجهة المقبلة لهالاند في الوقت الحالي؟، عليه أن يختار، فهو لاعب لديه هوس تسجيل الأهداف كما هو الحال مع إبراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو، لديه رغبة في الفوز بالألقاب وبالتأكيد سيبحث عن نادٍ لديه القدرة على ذلك، أعتقد أن في إسبانيا يمكن للاعبين أن يفوزوا بالكثير من الأشياء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق