القدر يقود عواد للظهور الأول بقميص هذا أمام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب محمد عواد، حارس مرمي ، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه أمام ، فى المباراة المقرر لها مساء غدا الأحد، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غياب الثنائي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل عن مباراة الزمالك وبيراميدز، لإصابة الأول بآلام في الظهر، وتعرض الثاني لفيروس ، وبالتالي أصبح محمد عواد الأنسب والأجهز لخوض مباراة بيراميدز.

عواد لم يشارك مع الزمالك هذا نهائيا في أي مباراة، ويعد أبو جبل أكثر حراس الزمالك مشاركة فى المباريات هذا الموسم بواقع 15 لقاء يليه جنش حيث لعب في 9 مباريات.

الزمالك لا يزال يحتل صدارة الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، لكنه سمح للغريم التقليدي الأهلي بالاقتراب من الصدارة بعد السقوط في فخ التعادل أمام المقاولون بالجولة الأخيرة، قبل تعادل الأهلي أيضا أمام الجونة فى نفس الجولة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

الزمالك وبيراميدز، لعبا نفس عدد المباريات حتي الآن، بواقع 18 مباراة لكل فريق بالنسخة الحالية للدوري، وحقق الزمالك متصدر البطولة الفوز فى 12 لقاء، وتعادل فى 4، وخسر مباراتين، بينما حقق بيراميدز الفوز فى 7 مباريات، وتعادل فى 9، وخسر مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق