أول تعليق من كومان على عقوبة إيقافه مع

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، على عقوبة إيقافه مع العملاق الكتالوني بعد طرده في مباراة غرناطة في بطولة الدوري الإسباني.

وأعلنت لجنة المسابقات يوم أمس الجمعة، إيقاف كومان لمدة مباراتين بعد طرده بسبب الاعتراض على التحكيم في مباراة الخميس والتي خسرها برشلونة 1-2 على ملعب "كامب نو".

ولن يتواجد كومان على مقاعد بدلاء برشلونة خلال مباراتي الفريق أمام فالنسيا يوم غدًا وكذلك أمام أتلتيكو مدريد يوم، السبت المقبل 8 مايو.

اقرأ أيضًا.. كومان: نجاحاتي مع برشلونة عندما كنت لاعبًا ساعدتني الآن

وتحدث الهولندي عن العقوبة وقال في المؤتمر الصحفي: "سنقوم بالاستئناف وهي عقوبة مبالغ فيها للغاية لقولي فقط، يا لها من شخصية".

وتابع: "عوقبت بمباراتين لهذه الجملة ولكن إذا أساءت حقًا فسوف يعطونك 20 مباراة، إنه أمر مبالغ فيه للغاية وسنستأنف لأن برشلونة لا يوافق على مثل هذه العقوبة".

وأضاف في : "غدًا سأكون في الملعب ولكن ليس على مقاعد البدلاء، لدينا جهاز فني جيد يمكننا الاعتماد عليه في اتخاذ القرارات خلال المباراة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق