: مانشستر يريد حرماننا من دوري الأبطال وهذا سبب تراجع النتائج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف لاعب المنتخب الوطني وفريق عن سبب تراجع نتائج الريدز في الفترة الأخيرة.

وقال صلاح في مقابلة نقلها الموقع الرسمي للريدز قبل لقاء غدا :  مباراة كبيرة تنتظرنا أمام اليونايتد، الجميع يتطلع لمشاهدتها، أعتقد أن هناك رغبة من قبل مانشستر يونايتد لهزيمتنا لحرماننا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

مضيفا: أتفهم ذلك جيدًا، لكن بالنسبة لنا يمثل دافعا كبيرا لجميع لاعبي ليفربول، نرغب في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك نحتاج التركيز على كل مباراة نخوضها للفوز بها وهذا لن يأتي إلا من خلال بذل قصارى جهدنا ولنرى ما سيحدث في ".

وأضاف: "مباراة مانشستر يونايتد واحدة من أكبر المباريات في العالم، لذلك أحب أن أخوضها طوال الوقت".

وأكمل: لا أريد أن أقدم أي أعذار لكنني أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد حقًا ثم تعرضنا لبعض الإصابات ولكن قاتلنا للفوز ببعض المباريات".

وتابع: "لا أريد أن أركز على الأسباب التي جعلتنا نخسر بعض النقاط على مدار الموسم، لكن كل ما مررنا به هو جزء من كرة القدم، يمكننا تقديم أداء أفضل ولكن هذا أمر طبيعي يحدث، لم نكن محظوظين لذلك نسعى لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة ثم نفكر في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل مرة أخرى".

وصرح محمد صلاح: "لا أعتقد ذلك، إذا نظرت إلى المباريات الأخيرة خاصة نيوكاسل، نحن نصنع الكثير من الفرص لكننا لم نسجل، الأمر يتعلق بالتركيز لهز شباك المنافس لأننا نصل إلى المرمى، وهذا سبب معاناتنا بعد أن كنا متصدرين الجدول في بداية الموسم".

تألق محمد صلاح
وواصل محمد صلاح تألقه في الدوري الإنجليزي رغم تراجع نتائج فريقه، حيث أحرز هدفًا جديدًا ليواصل المنافسة على صدارة هدافي المسابقة، مع ختام الجولة الـ33 من البريميرليج.

وأضاف صلاح هدفًا جديدًا بعدما هز شباك نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة والثلاثين، ليصبح على بعد هدف من هاري كين لاعب توتنهام المتصدر برصيد 21 هدفًا، والذي فشل في التسجيل في تلك الجولة خلال مواجهة فولهام، كذلك زميله الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثالثة والثلاثين

هاري كين، توتنهام: 21 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول: 20 هدفًا.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد: 16 هدفًا.

سون هيونج، توتنهام: 15 هدفًا.

باتريك بامفورد، ليدز يونايتد: 14 هدفًا.

كالفيرت لوين، إيفرتون: 14 هدفًا.

جيمي فاردي، : 13 هدفًا.

ألكسندر لاكازيت، أرسنال: 13 هدفًا.

أولي واتكينز، أستون فيلا: 12 هدفًا.

إيلكاي جوندوجان، مانشستر سيتي: 12 هدفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق