تقرير صادم حول وفاة مارادونا.. ”ظل يحتضر 12 ساعة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدر في الساعات الأولى من صباح السبت، التقرير الطبي الخاص بوفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، التي توفى في نوفمبر الماضي، عقب أزمة صحية غادر على إثرها الحياة في إحدى المستشفيات.

 

وكانت هناك شكوكًا حول سبب وفاة أسطورة الساحرة المستديرة، مما استدعى فتح تحقيقًا حول الأمر، تحت إشراف لجنة طبية متخصصة لتبحث اسباب الوفاة.

 

وأصدرت اللجنة صباح اليوم، تقريرها الذي جاء صادمًا، مؤكدة ان أسطورة الملاعب الراحل لم يتلق الرعاية الصحية اللازمة وسقط بين أيدي أشخاص غير مؤهلين لعلاج حالته ما أودى بحياته.

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 1 - 5 - 2021 والقنوات الناقلة

 

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، في تقريرها، إن الفريق الطبي المسؤول عن مارداونا تصرف بطريقة غير لائقة ومتهورة وبعيدة عن الاحترافية، وأن الأشخاص المسؤولين عن علاجه لم يكونوا مؤهلين للتعامل مع مثل هذا الوضع الصحي.

 

وأضافت أن أسطورة الكرة الأرجنتينية قد أصيب بوعكة خطيرة، وظل يحتضر لـ12 ساعة قبل وفاته، وأنه عانى من الآلام لفترات طويلة، ولم يخضع للرقابة الطبية السليمة.

 

وكانت وزارة العدل في الأرجنتين قد فتحت تحقيق في الأمر بعد تقدم المقربين من اللاعب بحول الوفاة، وعينت لجنة طبية مسؤولة، والتي أكدت أن الفريق الطبي المسؤول عن رعاية مارادونا هو السبب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق