والد مروان محسن: ابني يفتقد الدعم من لاعبي الأهلي.. ومحمد شريف لم يفعل شيئًا أمام الجونة!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى والد مروان محسن مهاجم الأهلي، أن نجله لا بد أن يعود للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

الأهلي تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي لعبت في إطار منافسات الجولة 16 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال والد مروان محسن، في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في " عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "لم أر نجلي منذ بداية شهر رمضان بسبب المعسكرات وخوض المباريات، ويشارك الفترة الأخيرة كبديل".

وواصل: "مروان لا يشارك والجماهير ترى مهاجمي الأهلي يضيعون فرص في الوقت الحالي ولا أحد يتكلم في ذلك، لا أعلم لماذا؟!، نجلي عندما يشارك لا يخطئ وبالتالي يجب أن يحصل على فرصة ويشارك من البداية".

طالع أيضا.. عماد متعب: أطالب مروان محسن بالاستمرار في اللعب حتى لو كان متسللاً!

واستكمل: "عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسي يعود لوجهة نظر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ومستوى الأهلي أمام الجونة لم يكن جيداً، أعرف أن الإصابات وضغط المباريات السبب، لكن بعض اللاعبين لم يفعلوا شيئًا أمس أمام الجونة مثل محمد شريف".

واختتم: "يجب على موسيمانى أن يفكر في منح بقية اللاعبين الفرصة في المباريات المُقبلة، ومروان عندما يلعب لا يجد الدعم من زملائه في وسط الملعب بالأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق