"تدعى لمين يا كابتن؟".. خالد قمر: أتمنى تتويج بالكرة الذهبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"تدعى لمين يا كابتن".. فقرة يومية يقدمها موقع السابع خلال أيام شهر الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التى يتمنون استجابتها فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة اليوم التاسع عشر من شهر رمضان الكريم شملت نجم منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف الإنجليزى، وتمنى خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري تتويج "مو" بالكرة الذهبية وابتعاد شر الإصابات عنه.

وفى سياق متصل كشف محمد صلاح أنه لم يتم فتح بات التفاوض معه لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023 خصوصوا أنه يرتبط بعقد مع ليفربول ينتهى فى يونيو 2023، ولا يزال ملف تجديد عقده معلق حتى الآن.

وتحدث محمد صلاح نجم ليفربول مع شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية قائلاً، "لم يتحدث معى أحد بشأن تجديد التعاقد، لذلك لا يمكنى الحديث عن هذا الشيء وفيش حد كلمنى عن أى شيء لذلك لا أعلم.. قلت من قبل أريد الفوز بلقب الدورى الإنجليزى مجدداً وكذلك لقب دورى أبطال أوروبا".

وأنهى محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الفوز شيء رائع، أحاول فقط الفوز مرة أخرى، جزء من عملنا هو الفوز بالألقاب"،وكانت تقارير صحفية قد ترددت حول رغبة الدولى المصرى محمد صلاح فى الرحيل عن ليفربول.

 

محمد صلاح

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق